دخل لاعبا كرة القدم لوكا مودريتش وبوكايو ساكا في شراكة مع شركة سنيكرز

لوكا مودريتش أخبار

تطلق علامة سنيكرز التجارية حملة جديدة بالتعاون مع نجمي كرة القدم لوكا مودريتش وبوكايو ساكا. لمساعدة مشجعي كرة القدم على تجنب المواقف المحرجة مع ما يسمى “أخطاء المبتدئين”، طورت شركة الشوكولاتة سنيكرز استراتيجية ناجحة ستساعدك على تجاوز الإحراج بسهولة.

تدور أحداث الحملة في محل حلاقة، حيث يقوم بطل الفيديو، تيم، المنغمس تمامًا في مباراة كرة القدم على الشاشة، بقص شعره. يجلس تيم والزبائن الآخرون بشكل مريح على كراسي الحلاقة، ويشاهدون باهتمام مباراة فريقهم على شاشة التلفزيون. ومع ذلك، تيم، غير قادر على احتواء مشاعره، قفز من مقعده للاحتفال بهدف الفوز، مما تسبب في قيام مصفف الشعر، الذي يلعب دوره بوكايو ساكا، بقطع خصلة من شعره عن طريق الخطأ. يذكر هذا الموقف تيم بـ “خطأ المبتدئ” الذي ارتكبه للتو. يأتي لوكا مودريتش، مساعد مصفف شعر تيم، لمساعدة تيم ويقدم له قطعة سنيكرز كحل سريع ومثالي لخطأ مضحك، مدعومًا بشعار الحملة “خطأ مبتدئ؟ ربما تريد فقط سنيكرز”.

سيشارك مودريتش وساكا أيضًا وجهات نظرهما حول الأخطاء الشائعة التي ارتكبها مشجعو كرة القدم في مقطع فيديو قصير يصنفون فيه أكبر “أخطاء المبتدئين”، بدءًا من إضاعة هدف بسبب خروج المشجعين لشراء نقانق قبل نهاية الشوط الأول وحتى الوصول إلى الملعب. بتذكرة في هاتف بطاريته على وشك النفاد. سيقيم لاعبو كرة القدم “أخطاء المبتدئين” من 1 إلى 10 ويتحدثون حتى عن حوادثهم الخاصة.

قيم هذه المقالة
Luka Modric
اضف تعليق